وله نهايه

لكل ظالم نهايه..ومفيش سواد علي طول ولا نور علي طول..الدنيا كده.يوم كده ويوم كده!0

السبت، يوليو ٠٨، ٢٠٠٦

لاميس وعمرو


عجبني جدا مقال الاعلاميه لميس الحديدي في جريده العالم اليوم الاسبوعي,فقد كان جريئا جدا ولابعد الحدود وهنا اتوقف عند نهايه المقال تحت عنوان"نقطه فاصله" حيث كتبت تقول:
قانون الصحافه ,لا ادري لماذا يتعب البعض نفسه في المناقشه واصدار قانون وخلافه ..فليغلقوا الصحف افضل كثيرا ..وتبقي قثط صحف الحزب الوطني ..او القريبه من الحزب الوطني ..او الناطقه باسم الحزب الوطني..او نشرات الحزب الوطني ,او مجلات حائط الحزب الوطني.
اما حكايه القانون الجديد فلا داعي لها ابدا لانه بهذا القانون لا صحافه اصلا .
بجد كلمات بسيطه اصابت الهدف ,كلمات تجعل من لا يستحي يجبر علي الاستحياء رغم اننا نعلم مسبقا ان الحياء لا يصادف طريقهم.
لميس الحديدي هذه الاعلاميه التي تثبت نجحها في التلفزيون والفضائيه المصريه من خلال برنامج "اتكلم"الذي اصبح له شكلل مميز مثل اشهر القنوات العربيه كالجزيره والعربيه وغيرها وهو مايختلف بالطبع جمله وتفصسلا عن شكل التلفزيون المصري وما يقدمه.
فالحلقه السابقه من من البرنامج والتي استضافت فيها المهندسى ممدوح حمزه والوزير السابق محمد ابراهيم سليمان خير دليل علي ذلك .
لكنني فقط احب ان اوجه لها النصح البسيط من انسان بسيط,فانتي قد نجحتي باجراء او لقاء من خلال اي تلفزيون عربي مع الاستاذ جمال مبارك وهو سبق صحفي لا شك,لكني كنت اريد الا تأخذكي اجاباته التي هي ابعد عن السؤال (وخاصه التي هي بخصوص التوريث),او بخصوص التحضيرات المفضوحه للبرنامج مثل الاتصالات والطفله اللي بتحب جيمي والتي سالته"ممكن اعرف ياعمو وانت قدي كانت هوياتك ايه؟"
كنت اريد ان يكون لكي سبق في كل شيء وليس سبق لقاء معه فقط.
وعلامه استفهام اخري علي لميس الحديدي التي في برنامجها وكتابتها في جريده العالم اليوم توضح مدي الفساد في بلدنا ,فلماذا تهاجمين الوزراء مثل التعليم والاسكان وتتركين الرئيس؟او بمعني ادق لماذا تركزي علي الديل وتتركي الراس؟
يعني وزير كزا سيء وألحق بنا الفساد ووزير فلان سيء وان الرئيس تدخل لانقاذ الموقف مثل موقف الاء الذي هو جزء من حريه الراي في بلدنا المعدومه وتصفي موقفه بالشجاع.
لماذا انتي وزوجك الاستاذ عمرو اديب تشعرونا بانكم مع المعارضه والاصلاح وانتي نفسك مع الرئيس كجزء من معدي حملته الانتخابيه الرئاسيه ,وزوجك هاجم اكبر معارض للرئيس وهو د/ايمن نور ,فكلنا يعلم ما تعرض له ومايتعرض له من ظلم وتعسف (وهذا في انتخابات الرئاسه).
اتمني ان تفوقك يستمر وتستغلي موهبتك الاعلاميه في الحق وللحق دائما.
والي عمرو اديب الاعلامي الفذ بكل المقاييس قدر سخطي عليك من لقائك مع زعيم الغد في انتخابات الرئاسه وهجومك عليه,قدر احترامي لتضامنك مع الحق من خلال حريه النشر والصحافه والقضاه والتي قولت تشبيها لن انساه بخصوص القضاه وهو يطبق علي اي قانون اخر حيث قولت:واحدبيعزم واحد يوقوله:تاكل سبانخ
الثاني:لا مش بحب السبانخ
الاول :طيب اجبلك سبانخ بالبيض
الثاني: ياعم مش بحب السبانخ
الاول :طيب سبانخ ب...
الثاني:ياعم مش بحبها
وهذا الحديث عن تغيير قانون القضاء كيف يتغير الي سيء فنحن نريد قانون افضل وليس مثله والا لماذا تغييرالدستور؟
واخيرا:ونبي ياعم عمرو بلاش الصحفي اللي معاك ده عشان بتعب منه ومن اسلوبه البارد عشان اشوف برنامج وانا مرتاح لانه عامل زي النغمه النشاز والذي اتي بمرارتنا الي الحضيض.

3 Comments:

Blogger عماد رفعت said...

شكرا ليكي ياسها علي مشاركتك
انا ماشوفتش الحلقه بس قريت عنها في الصحف وعرفت ان عمرو هاجم ايمن قام تدخل عماد اديب بالتليفون وصحح الموقف وقال ان حزب الغد ممتاز وورقه مكتوب بطريقه جميله
وشكرا اخيرا واتمني تعليقاتك

١١:٤٤ ص  
Anonymous غير معرف said...

سلام عليكم كيراكم لاباس ولا شوية ولا .......
المهم اريد صور لامميس لانها جميلة جدا جدا
انا بنت مشي ولد بصح صحرتني بشبوبها باي لبولي الطلب

٣:٠٠ ص  
Anonymous غير معرف said...

صور لاميس

٣:٠٤ ص  

إرسال تعليق

<< Home