وله نهايه

لكل ظالم نهايه..ومفيش سواد علي طول ولا نور علي طول..الدنيا كده.يوم كده ويوم كده!0

الأحد، يوليو ٠٩، ٢٠٠٦

قرار لحظه حدث الاسبوع


اهم حدث بخصوص حزب الغد هذا الاسبوع ,هو تجميد المهندس باسل الحيوان عضو الهيئه العليا عضويتهفي الحزب لاجل غير مسمي,وقد ذادت الاقاويل اما حدوث مشاكل مع د/صلاح حسب الله امين الشباب وعضو الهيئه العليا وقد يكون هذا امر عادي بسبب قربهم عمريا وايضا بتساويه مراكزهم بالحزب,والتنافس هنا مقبول ولا اعتقد ان يكون هذا سبب الخلاف.
اما الاحتمال الثاني فهو حدوث خلاف بين باسل وامين تنظيم الحزب ا/ايهاب الخولي المحامي بشيء يؤكد حدوث محاربه من قبل ا/ايهاب للمهندس باسل بسبب الغيره الحزبيه ومايتردد عن طموح_مقبول_من باسل لرئاسه الحزب خلفا للسفير ناجي الغضريفي وهو حق مشروع له ولكن قد لا يقبله الاستاذ ايهاب الخولي بسبب علو منصبه في الحزب واقدميته التي تؤهله وتثبت احقيته بالرئاسه عن باسل.
والاحتمال الثالث :اكد لي مسؤل وعضو هيئه عليا بالحزب ان سبب المشكله هوانه اثناء المؤتمر التثقيفي الاول للحزب برعايه المهندس باسل الحيوان قال:
اذا كنتم تعبدون محمد فمحمد مات ,وهذا وصل للدكتور ايمن نور في السجن فارسل برساله للمهندس باسل قال فيها:اولا انا مش محمد ,وثانيا انا مامتش.
لااعتقد ان المهندس باسل قد اخطأ هنا فحقيقي لابد لنا ان نتحد حول الحزب ونؤكد انه حزب مؤسسي لا يعتمد علي شخص بذاته ولكن قد يكون الجو الذي يعيش فيه د/نور من ظلم والحاله النفسيه السيئه التي يعيشها في سجنه والذي يريد من خلال كتابته في الجريده اثبات وجوده رغما عن انف النظام وبالتالي فكلمه "محمد مات"هذه قد جاءت علي الجرح.
وعلي كل حال هذه احتمالا ولا استطيع تحديد السبب الرئيسي ,ولكن كل ماردته هو الحصول علي المعلومه البعيده والصعبه كعادتي ونشرها,وكل مااريده هو اتحاد الحزب من جديد فباسل ركنا من اركان الحزب الذي لا يستهان به وبالتالي فوجوده واتحادنا به قد يوصل بحزبنا للطريق المنشود الذي عنده نضع له نهايه.

1 Comments:

Anonymous غير معرف said...

مواضيعك جميله فعلا
اكثر الله من امثالك

١:٤٠ م  

إرسال تعليق

<< Home