وله نهايه

لكل ظالم نهايه..ومفيش سواد علي طول ولا نور علي طول..الدنيا كده.يوم كده ويوم كده!0

الأربعاء، أغسطس ٠٢، ٢٠٠٦

من رخص العربي لحقارة المصري

في عباره أبلغ من أي تعليق قال رئيس وزراء اسرائيل "اولمرت"في جلسه الكنيست الاسرائيلي بتاريخ "الاثنين"17/7/2006:
أنا اسرائيلي وأفتخر بأنني اسرائيلي ,فهل حكام وشعوب العرب يعتزون الأن بأنهم عرب؟!!!!؟

ان الصمت العربي العار من الكرامه ,وأصحاب العار الملقبون بقاده العرب"زعماء العار",أكبر دليل اننا لا نستحق الكرامه التي خلقنا بها وتنازلنا عنها لأعدأنا ونحن علي يقين أن سلسله العدوان والتي بدأت بالأمس البعيد بفلسطين مرورا بأفغانستان والعراق وصولا للبنان اليوم,ماهي الا حلقات في مسلسل جغرافي طويل يشمل الدول العربيه والاسلاميه ,وأنه حتما سيأتي علينا الدور في يوم من الأيام ,وعندها ستقف دول العالم وأولهم الدول العربيه تتفرج بلا حراك ,وان تحدثوا قد يشجبوا وينددوا بالعدوان علي مصر ,او قد يفعلوا كما فعلنا نحن الأن مع لبنان "بأدانه حزب الله" ويصفون مصر بالمتهوره والتي ترعي الارهاب في كل مكان.

قد يدينونا بأننا نتكلم لغه الأرهاب_العربيه_المهم في النهايه نحن مدانون لأننا عرب.
ولن تكون مشكلتنا حبنها اننا عرب فقط ,فأذا كان اللبنانيون والعراقيون ومن قبلهم الفلسطينيون ,يفعل بهم ما نراه اليوم من خلال شاشات التلفاز ,فأننا لابد ان نعلم أنهم ورغم رخص دمائهم_لانهم عرب_الا انهم أغلي مننا ,حيث دمهم رخيص للصهاينه والغرب ,لكن دمائنا رخيصه غربا وشرقا بل عربيا ايضا ,فهل منا ينكر أنه ليس بأرخص من الدم المصري ؟ دماؤه بلا قيمه وخير شاهد علي ذلك مايحدث للمصريين من جنود ومزارعيين علي الحدود مع الكيان الصهيوني من قتل وأعتقال وكان أخرها الجنود المصريين علي الحدود.
أذا كان العرب كشعوب تضامنت مع مع العراق ولبنان فلأنهم بلاد عربيه تحترم المواطنين ويحترم مواطنيها كذلك في كل مكان,أما المصري أذا احتلت بلده فلن تكون للعرب أي صحوه تذكر لأن المصري العظيم منذ القدم,اصبح رخيصا في العهد المباركي.

أعلموا جيدا أن حاله الفساد وضعف الحاله الأقتصاديه في البلاد ,وقمع الحريه في بلاد لم تزوق طعمها ما هو الا تنفيذا لخطه أمريكيه ينفذها المبارك" حتي يأتي دورنا فنكون اشباه دوله وهذا ما حدث مع العراق".
المهم أن العرب جميعا الأن _شعوبا_يتضامنون مع الشعب اللبناني ويتألمون لهذه النيران التي تلتهم لبنان الجميلة ,والشعب اللبناني متعدد الثقافات ,ولأرض لبنان العزيزه علي قلوبنا ,وبعد أن نتألم وقد نبكي وقد يصل حالنا للصراخ والانهيار ,يدخل كل منا حجرته قاصدا النوم!!0

1 Comments:

Blogger Ahmed melad said...

رغم قسوة العباره ألا أنه سؤال صحيح و في محله هل نفتخر بكوننا عرب؟؟؟؟
مع وجود حاكم بطل شق السما و بني اعظم ملحمه مثل المغوار حسني مبارك ألى خايف يحط ايده في بق الأسد زى ماهو بيقول
هذا البتاع ده خلانا نكره أنتمائنا لكل شيئ نود أن نخلع عروبتنا كما نخلع الملابس و لكن من جهه أخرى أبطال مثل حسن نصرالله و المجاهدين في فلسطين و العراق يذكرونا مره اخرى انه ليس كلنا البتاع ده

٢:٢٠ ص  

إرسال تعليق

<< Home