وله نهايه

لكل ظالم نهايه..ومفيش سواد علي طول ولا نور علي طول..الدنيا كده.يوم كده ويوم كده!0

الأربعاء، يوليو ١٢، ٢٠٠٦

ما معني ان الله موجود؟


عندما يتسرب الملل الي نفسي,اجد امامي الجديد الذي يقتل الملل
عندما يقفز الياس بقلبي ,اجد الامل يداعبني من بعيد ويشعرني انه قادم
عندما تصاب ارادتي بالالم ,اجد العزيمه تتجسد امامي ,وسريعا ما اجد الدواء 0
م الاخر الامل موجود ولكل هم وكرب نهايه وعلاج.0
كل مره اتعب من هجوم ناس علي فكره,احبط من محاربه قله لهدف سامي,ولكني اذداد قوق وصلابه بمحاربه الظالم للمظلوم0
كل مره اقرر ترك مسلك سلكناه من اجل رد الظلم,الا ان الله يرسل الي زميل بكلمه,يرسل الي بحلم منير ,بقيادي يمتلك كل مقومات القياده ,بكلمه حقيره من طاغي تزيدني قوه ,فعندما يتسلل الاحباط نفسي اجد مالا اعد له ليكون موجود0
اخيرا ,عند زيارتي لصيدليه صديق لي وجدت كتاب امامي لم افكر يوما بوجوده ,الا ان الله اوجده امامي لتحفيزي وكانه يرسل لي برساله
يقول فيها :"استمر,هانت"0
الكتاب للدكتور مصطفي محمود تحت عنوان "علم نفس قرأني جديد" فقط ساكتب لكم اول سطوره وكانه مكتوب خصيصا لنا ,كتب يقول:0
سيداتي وسادتي...هل تعلمون ما معني أن الله موجود؟
معناه ان العدل موجود والرحمه موجوده والمغفره موجوده0
معناه ان يطمئن القلب وترتاح النفس ويسكن الفؤاد ويزول القلق فالحق لابد واصل لاصحابه0
معناه ...لن تذهب الدموع سدي لن يمضي الصبر بلا ثمره ولن يكون الخير بلا مقابل ,ولن يمر الشر بلا رادع ولن تفلت الجريمه بلا قصاص0
معناه..انه لا عبث في الوجود ,وانما حكمه في كل شيء..وحكمه من وراء كل شيء..وحكمه في خلق كل شيء في الالم حكمه وفي المرض حكمه وفي العزاب حكمه وفي المعاناه حكمه ,وفي القبح حكمه وفي الفشل حكمه وفي العجز حكمه وفي القدره حكمه0
معناه ان تزوب همومنا في كنف رحمه الرحيم ومغفره الغفار ..الا يقول الله لنا"ان مع العسر يسرا"وان الضيق يأتي وفي طياته الفرج فاي بشري لبعث للاطمئنان من هذه البشري0


فكانت هذه فقط مقدمه الكتاب الذي تم اصداره عام 98 وليس 2006,وهو يتكلم عن علم نفس القرأني وليس كفاحنا ضد الطغيان,ولكنها مقدمه اراد الله لي فرأتها وتدوينها لتكون رساله لي وأكون أنا وسيله لتوصيلها لكم0
وأخص بالذكر كل المعتقلين والمسجونين في ذمه قضايا ملفقه0
وله نهايه